المشتاق الي الجنة

منتدي المشتاق الي الجنة
يرحب بالسادة الزوار
يشرفنا اعزائي الكرام التسجيل والمشاركة في هذا المنتدي
ا قال الله تعالي
({وَسَارِعُواْ إِلَى مَغْفِرَةٍ مِّن رَّبِّكُمْ وَجَنَّةٍ عَرْضُهَا السَّمَاوَاتُ وَالأَرْضُ أُعِدَّتْ لِلْمُتَّقِينَ} (133) سورة آل عمران
اذا كنت غير مسجل فعليك بالتسجيل واذا كنت مسجلا فعليك بالدخول
للمشاركة في هذا المنتدي
المشتاق الي الجنة

منتدي المشتاق الي الجنة منتدي اسلامي منتدي يوجد به قسم للقرءان الكريم قسم صوتيات ومرئيات اسلامية قسم خاص لنصائح الشباب المسلم قسم يتكلم عن الدار الاخرة قسم برامج اسلامية قسم برامج كمبيوتر قسم خاص لفلسطين وقضاية الامة قسم خاص للموبايل كل مايخص المسلم

******* منتدي المشتاق الي الجنة يرحب بكم *******
 بسم الله الرحمن الرحيم (قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ (53) ) صدق الله العظيم 
للتواصل والاستفسار عن شئ خاص بالمنتدي علي البريد الالكتروني almshtaq2algna@yahoo.com
مطلوب مشرفين لجميع الاقسام في المنتدي ومطلوب ايضا مشرفات للقسم الخاص بالنساء في قسم نصائح الشباب المسلم

    إسمعوا كلامي أيها الملحدون وردوا علي إن كنتم ذو عقول

    شاطر
    avatar
    المشتاق الي الجنة
    Admin

    عدد المساهمات : 735
    نقاط : 2237
    السٌّمعَة : 6
    تاريخ التسجيل : 03/02/2011
    العمر : 26
    الموقع : مصر

    منقول1 إسمعوا كلامي أيها الملحدون وردوا علي إن كنتم ذو عقول

    مُساهمة من طرف المشتاق الي الجنة في الأربعاء أبريل 06, 2011 1:29 am

    هؤلاء الملحدين لوكان لديهم دليل لواجهونا به ولكن هم ضالون ومن ضلالهم وكفرهم انهم يجادلوننا في ادلتنا ويحاولون تكذيبها !!
    اتركوا ادلتنا وارونا ادلتكم ايها الملحدين
    اذا كنت تريد انت تثبت نظريه ان هذا الدليل باطل اتنا بدليل حقيقي اخر نتحاور به... هذا لان ليس لهم ادله لان طريقهم ضال ولايعرفون اصل دينهم انما هو نتيجه الضلال وتكذيبهم بايات الله .. وكل الامم السابقه لها دين وان اختلفت الاديان ولكن لديهم مايعتقدون به ...
    وربنا اخبرنا بذلك وحفظ في كتاب لم تتبدل منه كلمة على مر القرون وهؤلاء الملحدين ليس لديهم شيء يعتمدون عليه
    ففي كتابنا الكريم يقول الله عز وجل عنهم انهم ضالون لانهم يجادلون بايات الله من غير دليل ..

    قولة تعالى (( كَذَلِكَ يُضِلُّ اللَّهُ مَنْ هُوَ مُسْرِفٌ مُّرْتَابٌ *
    الَّذِينَ يُجَادِلُونَ فِي آيَاتِ اللَّهِ بِغَيْرِ سُلْطَانٍ أَتَاهُمْ كَبُرَ مَقْتًا عِندَ اللَّهِ وَعِندَ الَّذِينَ آمَنُوا كَذَلِكَ يَطْبَعُ اللَّهُ عَلَى كُلِّ قَلْبِ مُتَكَبِّرٍ جَبَّارٍ ))

    واسأل الله ان يهدي منهم من اراد تتبع الحقيقه وان يهلك من اراد ان يفسد في الارض ...

    اتابع ردي على لولب انظر لاجوبته لايوجد دليل لايوجد دليل اذا لم يكن لديك دليل لماذا تجادلنا في ادلتنا نحن لدينا ادله اذا اردت ان تسقط ادلتنا اظهر لنا دليل والا لاتجادلنا فيها ولكن جوابكم ((المعتاد لايوجد دليل ))..
    وايضا تسمي نفسك ملحد وهذا اللفظ ذكر في كتابنا الكريم وهو الكافر المنكر لوجود الخالق لماذا اخذت هذا المسمى من كتابنا ؟؟ لماذا لم تسمي نفسك اي اسم اخر ربما ابن الطبيعه او عبد الدنيا او ماشابه؟؟

    قال تعالى(إن الذين يلحدون في آياتنا لا يخفون علينا أفمن يلقى في النار خير أمن يأتي آمنا يوم القيامة اعملوا ما شئتم إنه بما تعملون بصير)


    تفسير ابن كثير :
    " إن الذين يلحدون في آياتنا " قال ابن عباس : الإلحاد وضع الكلام على غير مواضعه وقال قتادة وغيره هو الكفر والعناد . وقوله عز وجل " لا يخفون علينا " فيه تهديد شديد ووعيد أكيد أي أنه تعالى عالم بمن يلحد في آياته وأسمائه وصفاته وسيجزيه على ذلك بالعقوبة والنكال ولهذا قال تعالى " أفمن يلقى في النار خير أم من يأتي آمنا يوم القيامة " أي أيستوي هذا وهذا ؟ لا يستويان. ثم قال عز وجل تهديدا للكفرة " اعملوا ما شئتم " قال مجاهد والضحاك وعطاء الخراساني " اعملوا ما شئتم " وعيد : أي من خير أو شر إنه عليم بكم وبصير بأعمالكم ولهذا قال " إنه بما تعملون بصير " .

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 1:15 pm